البداية:

بدأت BeanBoat عندما أخبر  جون سيرو من كولومبيا فريق Beanboat عن عمه هيكتور. مُزارع قهوة في كولومبيا كان يواجه صعوبة في تدبير أمور المعيشة على الرغم من العمل لساعات طويلة وقاسية في المزرعة. مساعدة عم أحد الأصدقاء هذه أدت إلى انضمام مزارعي البن الآخرين إلى مجتمع Beanboat.


الإنطلاقة:

تم إطلاق Beanboat في أوائل عام 2018 ولمدة عام تقريبًا بعد ذلك، حاولوا تجربة نماذج أعمال مختلفة لإبراز النموذج الذي يعمل لصالح المزارعين بشكل أفضل وفي نفس الوقت مجديًا لعملائها لاستخدامه.


التحديات:

تشمل بعض التحديات التي واجهتها Beanboat على صلاحية البن الطبيعية التي تحدث بسبب أساليب الزراعة السيئة، وأصعبها هو تقليل مهلة جرد المخزون. يمكن التخفيف من التحدي الأول من خلال الممارسات الزراعية المناسبة والإشراف، والتحدي الثاني يتطلب التخطيط السليم في سلسلة الإمدادات والتواصل المستمر بين الفريق.


الإبتكار:

طورت Beanboat نموذجًا فريدًا يبدأ في تربة المزرعة في كولومبيا وينتهي في أيدي العملاء. هذا لا يمكّن Beanboat فقط من الحصول على بعض من أفضل حبوب البن في العالم ولكن أيضًا القدرة على دفع أجور أكبر للمزارعين مقابل عملهم مع توفير منتج عالي الجودة وبأسعار معقولة في السوق.


النمو:

بدأت Beanboat بمزرعة واحدة، ومنتج واحد، بهدف تمكين ومساعدة الجيل الحالي من مزارعي البن بدافع الحب والتقدير لمنتجاتهم وعملهم. منذ ذلك الحين، نمت Beanboat لتشمل أكثر من 80 مزارعًا في كولومبيا، ووسعت نطاق عروضها  حيث وفرتها في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا.