وقعت شركة إنفينيت بي إل وفلك للأعمال والاستثمار مذكرة تفاهم، مُعلنةً عن شراكة استراتيجية مكرسة لقيادة تحسينات كبيرة في القطاع اللوجستي. تجمع هذه الشراكة خبرات وموارد كلا المنظمتين، مع رؤية مشتركة لوضع معايير جديدة في الصناعة وتعزيز نمو مدفوع بالابتكار.


تنمية  وازدهار مجتمع لوجستي:

تتجاوز جهود إنفينيت بي إل وفلك للأعمال والاستثمار العمل ضمن أقسام معزولة، بل يعملان على تمكين الوجود المشترك، ملتزمين بتنمية مجتمع مزدهر يضم رواد الأعمال، والمواهب، والمستثمرين، وصناع القرار، والمنظمين. يسعيان بذلك لإيجاد بيئة يزدهر فيها التعاون والتفكير المستقبلي لدفع تقدمات الجيل القادم في القطاع اللوجستي نحو مستقبل أكثر كفاءة واستدامة.


بناء منظومة ديناميكية:

الهدف الرئيسي من هذه الشراكة هو إنشاء منظومة ديناميكية تجمع بين الشركات الناشئة والتحالفات التقنية التي ستعمل كقوة دافعة للتغيير داخل القطاع اللوجستي. من خلال دمج قدراتهم، تلتزم إنفينيت بي إل وفلك للأعمال والاستثمار بإعادة تشكيل القطاع وتفعيل إمكانياته الكاملة، وتطوير استراتيجيات قوية للوصول إلى السوق، مستفيدين من التوجهات التقنية والابتكارات المزعزعة لتحويل المشهد اللوجستي.


تعزيز تصميم برامج الابتكار وتنفيذها:

في قلب التعاون التزام باستخدام منصات التقنية الخاصة بهم وعمق السوق لتحسين تصميم وتنفيذ برامج الابتكار في القطاع. ستوفر إنفينيت بي إل وفلك للأعمال والاستثمار حلولًا رائدة تحفز الابتكار في القطاع، مما يمكّن الشركات من البقاء في طليعة السوق والتكيف مع متطلبات العملاء المتغيرة بسرعة.



نبذة عن فلك للأعمال والاستثمار

فلك للأعمال والاستثمار هي شركة متكاملة للاستثمار والابتكار المؤسسي في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تساعد مؤسسي الشركات الناشئة والمستثمرين الملائكيين والشركات والهيئات العامة على لعب دور محوري لتطوير منظومة ريادة الأعمال في المملكة بما في ذلك التمويل المباشر. ودعمت فلك وسهّلت نمو أكثر من 30 شركة تقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، برأسمال سوقي إجمالي يبلغ 1.13 مليار ريال سعودي لشركاتها مع معدل نمو الشركات الناشئة يبلغ 350% المتخرجة من برامج فلك، كما وقد سهلت فلك على أكثر من 33 شركة عالمية في مرحلة النمو إلى الدخول للسوق السعودي.